جديدنا
أنت هنا: الرئيسية » كمبيوتر و لوحيات » لوحيات Galaxy Tab S2 تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat

لوحيات Galaxy Tab S2 تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat

لوحيات Galaxy Tab S2 تبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat

لقد رأينا بالفعل عددًا كبيرًا من هواتف سامسونج تتلقى تحديث الأندرويد 7.0 Nougat، ولكن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية لم تنسى أجهزتها اللوحية، وخاصة الراقية منها.

كل من Galaxy Tab S2 9.7 و Galaxy Tab S2 8.0 هي الآن في خضم عملية الحصول على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat. نحن نتحدث هنا عن لوحيات Galaxy Tab S2 الأصلية التي تم إصدارها في العام 2015. وبالنسبة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 9.7، فنسخة WiFi فقط والتي تحمل الإسم الرمزي SM-T810 هي التي بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nouga، في حين أن النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع 4G من Galaxy Tab S2 8.0 هي التي بدأت بتلقي تحديث الأندرويد Nougat.

بمجرد تثبيت تحديث الأندرويد 7.0 Nougat، سيتم ترقية بنية نظام التشغيل إلى T715XXU2CQCL أو T810XXU2DQCL بناء على الجهاز اللوحي الذي تستخدمه. وبالنظر إلى أن عملية إصدار التحديث بدأت للتو، فمن غير المفترض أن تحصل على إشعار لتوفر هذا التحديث لجهازك في هذا اليوم بالذات، فعمليات إصدار التحديثات تتم عبر مراحل، لذلك فمن المرجح أن تنتظر لبضعة أيام وحتى لبضعة أسابيع قبل أن تحصل على فرصة تحميل هذا التحديث وتثبيته على جهازك. على أي حال، الخبر السار هو أن جهازك اللوحي سيحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat عاجلا وليس آجلا.

عن tech-yard

Profile photo of tech-yard
مؤسس موقع ساحة التقنية الذي يهتم بالتقنية عموما والموبايل والكمبيوتر والانترنت خصوصا , نعمل دائما جاهدين لتقديم كل جديد وحصري لمتابعينا , نطمح لأن نكون في طليعة المواقع العربية التقنية


التعليقات مغلقة

إلى الأعلى
التخطي إلى شريط الأدوات